الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:39 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

استقرار أسعار النفط عند 92.42 دولار لبرميل خام برنت

النفط- مصدر الصورة وكالة بلومبرج الشرق
النفط- مصدر الصورة وكالة بلومبرج الشرق

استقرت أسعار البترول في السوق العالمي، اليوم السبت، بعدما ارتفعت بأكثر من 3.5 دولار، لتعوض بعضا خسائر الشهر الماضي، واستقر برميل برنت عند 92.42 دولار.

استقرار أسعار النفط

وثبت سعر العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي، عند سعر 86.10 دولار للبرميل الواحد، مع إعلان شركة غازبروم الروسية إنها ستقوم اليوم بتوريد 42.4 مليون متر مكعب من الغاز الطبيعي لدول أوروبا عبر أوكرانيا، وربحت عقود الخام قرابة 3.5% في تعاملات أمس الجمعة.


وبلغ اليوم السبت خام غرب تكساس الوسيط أيضا مستوى الـ 86.44 دولار للبرميل الواحد، مع تهديد فلاديمير بوتين رئيس روسيا، بالتوقف عن توريد الغاز إلى دول أوروبا، وذلك في حين أن وضعت حدا أقصى للأسعار.
وصعد مخزونات النفط الخام في أمريكا، ليصل إلى 8.8 مليون برميل في الأسبوع الماضي، وقفزت مخزونات البنزين بواقع 300 ألف برميل، وارتفع مخزون المقطرات 100 ألف برميل، وفقا لـ بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية.

اقرأ أيضا.. عاجل.. وزير المالية لـ «الطريق»: طلب تخفيف الإعفاء الضريبي 25% على طاولة مجلس النواب