الطريق
الأربعاء 31 يوليو 2024 04:10 صـ 25 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح فعاليات ”المهرجان القومي للمسرح المصري” في دورته الـ17 دورة سيدة المسرح العربي ”سميحة أيوب” ويكرم نخبة من مبدعيه خطف طفل من أمام منزله في حلوان.. والأجهزة الأمنية تكثف جهودها قرار عاجل من النيابة ضد المتهمين بسرقة جثامين الموتى سقوط ربة منزل من الدور الرابع أثناء نشر الغسيل بالجيزة محافظ الغربية يكرم الطالبة ”نفيسة محمد العفيفي” لحصولها على المركز الثاني مكرر بالثانوية الأزهرية رئيس الوزراء: حصص الشركات الأجنبية تأثرت من الأزمة الاقتصادية في مصر.. وتراكمت مستحقاتها مدبولي: صندوق النقد لا يدير مصر اقتصاديًا.. ولا يملي شروطه حبس سائق سنتين بسبب قتل خطأ بالإسكندرية الحكومة: صافي الأصول الأجنبية للبنوك يحقق فائضًا 10 مليار دولار رئيس الوزراء: الدولة لا تبيع أصولها.. بل تعظم من عوائدها مدبولي: الدولة لم تتأخر يومًا عن سداد الديون.. ومستمرة في الإصلاحات الاقتصادية مدبولي: 550 مليون دولار خسائر شهرية لقناة السويس

في ظروف غامضة.. العثور على جثة شاب في نهر النيل بكفر الزيات

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، مساء اليوم، جهودها لكشف لغز العثور على جثة شاب في العقد الرابع من العمر ملقاة في نهر النيل فرع رشيد بمدينة كفر الزيات.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز كفر الزيات بورود بلاغ لشرطة النجدة من أهالي قرية كفور بلشاى بالعثور على جثة ملقاة في نهر النيل فرع رشيد المار أمام القرية.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة ونقلها إلى المشرحة، واتضح أن الجثة لشخص يدعي " ط.ع" يبلغ من العمر الـ35 عامًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا: مع الاحتفاظ بالمصرية.. «الداخلية» تسمح لـ 21 مواطنا بالتجنس بجنسيات أجنبي

وفي سياق آخر منذ قليل قررت نيابة جنوب الجيزة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل فتاة وصديقتها، بإغراقهما في النيل، بسبب مطالبة الأولى بالزواج لحملها منه سفاحًا، بالجيزة.

اقرأ أيضًا: «حملت منه سفاحًا».. حبس المتهم بقتل فتاة وصديقتها غرقًا في النيل بالجيزة