الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 12:12 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد

ندب المعمل الجنائي لفحص حريق بعقار سكني تحت الإنشاء في القليوبية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قررت النيابة العامة بالقليوبية، اليوم الإثنين، ندب المعمل الجنائي لفحص اندلاع حريق شب في عَقَار سكنى تحت الإنشاء في منطقة قسم ثان شبرا الخيمة، وذلك لفحص الحريق وملابساته، وطلبت تحريات المباحث حول الحريق، وتشكيل لجنة من حي شرق شبرا لمعاينة موقع الحريق وتأثيره على المبنى.

واتضح من المعاينة الأولية للحريق اندلاع النيران في الفوم العازل للسطح بالدور الـ11 في بالعقار، وتم إخماد النيران التي تسببت في إصابة شخص باختناق نتيجة كثافة الأدخنة، وتم علاجه في مكان الحادث.

تفاصيل الحريق

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا، يفيد باندلاع حريق بعقار تحت الإنشاء في مشروع سكني بدائرة الحي، وأُخطر مدير أمن القليوبية اللواء نبيل سليم، وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق والأدخنة الكثيفة التي غطت المنطقة بِرُمَّتها.

كما اتضح أن الحريق بالفوم المخصص لعزل السطح بقسم ثان شبرا الخيمة، وجرى السيطرة على الحريق، حيث انتقلت على الفور4 سيارات إطفاء وسيارتي إسعاف لموقع الحريق وجرى السيطرة على الحريق ومنع امتداده لباقي الطوابق والعقارات المجاورة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق التي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعرفة أسباب الحريق.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»