الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:24 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

الدوري الألماني| بايرن موينخ يكتسح بوخوم بسباعية نظيفة

بايرن موينخ
بايرن موينخ

اكتسح فريق بايرن ميونخ، مضيفه بوخوم، بنتيجة سبعة أهداف دون رد، اليوم الأحد، في مباراة جمعت بينهما في الجولة الثالثة من الدوري الألماني.

افتتح ليروي ساني شريط الأهداف في الدقيقة الرابعة، وأضاف دي ليخت الهدف الثاني في الدقيقة 25، ثم أكمل كينجسلي كومان ثلاثية فريقه في الدقيقة 33، وأحرز ساديو ماني الهدف الرابع والخامس في الدقيقتين 42 و 60، وأحرز كريستيان جامبوا لاعب بوخوم هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 69، واختتم سيرجي جنابري مهرجان الأهداف في الدقيقة 76.

بهذه النتيجة، استعاد رجال المدرب جوليان ناجلسمان صدارة الترتيب بالوصول للعلامة الكاملة (9 نقاط)، فيما فيما تذيل بوخوم الترتيب بلا نقاط.

اقرأ أيضًا: عاجل | التعدي على حافلة جماهير الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي (فيديو)

وجاء تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة لمواجهة بوخوم كالآتي:

في حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: بنجامين بافارد- ماتياس دي ليخت- دايوت أوباميكانو.

خط الوسط: مارسيل سبيتزر- يوزوا كيميتش- توماس مولر- لوكاس هيرنانديز.

خط الهجوم: ليروي ساني- كينجسلي كومان - ساديو ماني.