الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شائعات انفصال نسرين طافش عن زوجها تثير الجدل.. ماذا حدث؟| خاص

نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها

أصبح اسم الفنانة نسرين طافش، حديث الجمهور و"السوشيال ميديا" بعد انتشار أنباء عن انفصالها عقب زواج استمر حوالي 50 يوما بسبب تصرفها الأخير.

هل انفصلت نسرين طافش عن زوجها؟

فاجئت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها بحذف جميع صورها مع زوجها كما ألغت متابعته من صفحتها الرسمية بموقع "انستجرام" وفي الوقت نفسه لم يحذف زوجها صورهما من صفحته الشخصية.

علم "الطريق" من مصدر مقرب من الفنانة السورية نسرين طافش، أنه لم يحدث انفصال حتى الآن وكل ما وقع مجرد خلاف عادي بينهما، كما قررت الفنانة أن تبعد حياتها الشخصية والزوجية عن مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن جانبها لم ترد الفنانة نسرين طافش حتى الآن ولم توضح حقيقة الأمر بعد الجدل الكبير الذي أثير خلال الساعات القليلة الماضية مما أثار تساؤلات الجمهور.

زواج نسرين طافش

يذكر أن الفنانة نسرين طافش، كانت قد فاجئت جمهورها ومتابعيها بإعلان خبر زواجها في شهر يوليو الماضي، حيث شاركت جمهورها بنشرها صورة ليدها وهي في يد رجل ويرتديان خاتم الزواج.

ووصفت زوجها أنه توأم روحها، وبعدها شاركت متابعيها بنشرها مجموعة صور لها برفقة زوجها من شهر العسل في الفيوم وسط أجواء رومانسية.

آخر أعمال نسرين طافش

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش كان بطولة مسلسل "جوقة عزيزة" الذي غابت بسببه عن السباق الرمضاني المصري لعام 2022 بعد نجاحها في دراما رمضان 2021.

حققت نسرين طافش نجاحًا كبيرًا بمشاركتها في بطولة مسلسل المداح الذي عرض 2021 برفقة الفنان حمادة هلال وأحمد بدير وآخرين وبسبب انشغالها بالعمل الآخر اعتذرت عن الجزء الثاني من مسلسل "المداح" الذي عرض العام الماضي 2022.

اقرأ أيضًا: موعد طرح فيلم رامز جلال الجديد «أخي فوق الشجرة» بدور العرض

شارك نسرين طافش في بطولة مسلسل "جوقة عزيزة"، عدد من النجوم مثل أيمن رضا، سلوم حداد، عدنان أبو الشامات، هبة نور، علي كريم، وسام حنا، إيمان عبد العزيز، غنوة محمود، نورا رحال، سليم صبري، وآخرين.

اقرأ أيضًا: مصدر يكشف حقيقة عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة.. خاص