الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:28 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

عثمان ديمبلي يعلن تمديد عقده مع برشلونة حتى 2024

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي

وضع الفرنسي عثمان ديمبلي، حدا للشائعات الدائرة حول مشستقبله بالإعلان عن تمديد تعاقده مع نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، حتى صيف عام 2024.

ونشر الفرنسي عثمان ديمبلي، مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر"، وهو يعلن تمديد عقده مع البارسا لمدة عامين مقبلين.

وكانت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، قد ذكرت أن الفرنسي عثمان ديمبلي، وصل إلى مطار ألبرت، يوم الأحد الماضي، من أجل توقيع عقده الجديد مع البلوجرانا، لمدة موسمين مقبلين، مع تخفيض أجره بنسبة 40%.

وبعد موافقة الفرنسي عثمان ديمبلي على البقاء في الكامب نو، فلن يتم تجديد العقد ولكن سيعتبر صفقة جديدة للبارسا بعقد جديد، ومن ثم سيتعين على النادي الكتالوني، تسجيله لدى رابطة الليجا من جديد مع الخضوع للوائح المشددة لها.

وكان تشافي هرنانديز، قد طالب بتحريك المياه الراكدة في ملف المفاوضات مع عثمان ديمبلي، برفع العرض المقدم له من جانب نادي برشلونة ، للإبقاء على اللاعب في الكامب نو،في ظل حاجته لخدمات اللاعب.

جدير بالذكر أن النادي الكتالوني، قد تعاقد مع عثمان ديمبلي، في 15 أغسطس 2017، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 135 مليون يورو.