الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:50 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

عاجل| تعرف على حالة الطقس في ثالث أيام عيد الأضحى - فيديو

توقعات حالة الطقس
توقعات حالة الطقس

أوضحت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في ثالث أيام عيد الأضحى.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع اليوم الاثنين، عبر فضائية "الأولى"، قالت "غانم"، إن هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من درجتين إلى ثلاث درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مرورًا بالقاهرة الكبرى.

وأضافت عضو المركز الإعلامي لـ"الأرصاد"، أن البلاد تتأثر بامتداد مرتفع العروض الوسطى مع كتل هوائية قادمة من جنوب أوروبا، مّا يؤدي إلى تحسن درجات الحرارة على أغلب المناطق في شمال البلاد.

اقرأ أيضًا: الشيخ محمد أبو بكر يفجر مفاجأة للمشاهدين خلال هذا الشهر الكريم (فيديو)

ونوهت إلى أن درجات الحرارة الأيام الماضية كانت تتراوح بين 36 و 37 درجة مئوية، نتيجة ارتفاع نسب الرطوبة في الجو، وهو ما زاد من إحساس المواطنين بارتفاع درجات الحرارة لنحو درجة مئوية.

وأشارت إلى أنه ابتداءً من اليوم الاثنين، ستنخفض درجة الحرارة لنحو 33 و34 درجة مئوية وحتى نهاية الأسبوع الجاري، لافتة أن الأجواء ستكون حارة رطبة على السواحل الشمالية للبلاد والقاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري خلال فترات النهار، بينما ستكون شديدة الحرارة على جنوب الصعيد.

اقرا أيضًا: تورم قدمي الحامل وكبار السن.. حسام موافي يكشف السبب (فيديو)