الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:06 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

والدة جودي الفائزة بجائزة المبدع الصغير: «بنتي لديها شخصية في الرسم»

جودي محمد الفائزة بجائزة المبدع الصغير
جودي محمد الفائزة بجائزة المبدع الصغير

قالت شيرين محمد كمال، والدة جودي الحاصلة على جائزة الدولة للمبدع الصغير لعام 2022 فئة الرسم، إن ابنتها منذ أن كانت في الرابعة من عمرها كانت تنسق الألوان بشكل جميل، بجانب أن خطوطها جميلة وتلوينها أيضًا، قائلًة: "بدأت أدور على الأماكن المتخصصة اللي ممكن تدعمها، وفي بالفعل مرسم بالإسكندرية جميل جدا وبدأت أوديها وهي في السن ده".

اقرأ أيضًا: ما هي العبادات المستحبة في عيد الأضحى المبارك؟.. شيخ يجيب

وأضافت والدة جودي الحاصلة على جائزة الدولة للمبدع الصغير لعام 2022 فئة الرسم، خلال مكالمة هاتفية لها في برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض على القناة الأولى الفضائية المصرية: "جودي تبتكر، ورسمها عجبني جدًا، ومش أي كلام بتسمعه، وهي ليها شخصية في الرسم، وبقيت معها حتى سن الخامسة، وفازت بميدالية فضية في مسابقة رسمت لوحة عبارة عن بنت بتشد شعر بنت أخرى تحت إشراف وزارة الثقافة، وكانت وقتها صغيرة جدًا في السن، وبدأت تهتم بموضوع الرسم بصورة كبيرة".

اقرأ أيضًا: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس الأيام المقبلة «فيديو»

وتابعت «كمال»: "السنة الماضية اشتركنا في مسابقة وكانت من بين العشرة الأوائل، حتى في لعبة الرياضة فهي تحب ممارسة كرة القدم فبسمح ليها بالتمرين وبعملها كل حاجة هي بتحتاجها، وأنا بحاول أوجهها في كل شيء، بجانب الهوايات اللي بتحب ممارستها بحاول أنميها فيها، لازم هي تاخد فرصتها وتعرف أيه هي الحاجة اللي بتحبها".