الطريق
الخميس 11 يوليو 2024 08:53 صـ 5 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولة مفاجئة لوزير الثقافة في المواقع الثقافية بساحة دار الأوبرا عودة مفاوضات وقف الحرب في غزة وتغطية خاصة لانطلاق مهرجان العلمين مع محمد شردي غدًا في ”كل يوم” وزير الثقافة يستعرض ” برنامج عمل الثقافة” أمام اللجنة الخاصة بمناقشة ”برنامج الحكومة” بمجلس النواب محافظ الغربية يتابع توسعة وتطوير كوبري سكة المحلة بحي ثان طنطا وزير الكهرباء يكشف موعد إنهاء تخفيف الأحمال نهائيًا ويتوعد سارقي التيار وزير العمل: توفير مقرات في الشوارع لحماية العمالة غير المنتظمة محافظ البحيرة تتفقد مستشفي إدكو المركزي وعددا من مشروعات رصف وتطوير الطرق لجنة دراسة بيان الحكومة تُنافش تطوير منظومة التقاضي والخطاب الديني تعرف على كلمات أغنية ”واكلة الجو” لـ محمد حماقي الكاف يعلن رسمياً إعفاء الأهلي ومشاركة بيراميدز في الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا رانيا يوسف تكشف عن كواليس مسلسل سيما ماجي.. ”صور” محمد الشيخ لتولي مديرا فنيا لوادي دجلة

اليوم.. استلام جثمان المذيعة شيماء جمال لدفنها

شيماء جمال
شيماء جمال

تتسلم اليوم الاثنين أسرة الإعلامية «شيماء جمال» جثمانها من مشرحة زينهم، تمهيدا لدفنها، حيث انتهت مصلحة الطب الشرعي من مطابقة البصمة الوراثية للإعلامية مع البصمة الوراثية المأخوذة من والدتها، وصدور تصريح من النيابة العامة بدفنها.

وقالت المحامية مها أبو بكر، إنه من المقرر إقامة صلاة الجنازة على المتوفية، بمسجد السيدة نفيسة.

وتابعت أن والدتها متواجدة اليوم من التاسعة صباحا في مصلحة الطب الشرعي لمرافقة الجثمان حتى مثواها الأخير.

وكانت أصدرت النيابة العامة تصريح بدفن جثة الإعلامية شيماء جمال بعد الانتهاء من إجراء التشريح، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتسليم الجثمان لأسرتها وإنهاء إجراءات الدفن.

اقرأ أيضًا: مفاجأة جديدة حول مقتل المذيعة «شيماء جمال»

وفي سياق آخر

أقدم عامل دليفري، على التخلص من زميله منذ قليل، بمدينة نصر، إثر مشادة كلامية نشبت بينهما نتيجة خلاف مالي، دفع الأول لإنهاء حياة الآخر.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمدرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثه لأحد الأشخاص ملقاه بالطريق بمنطقة مدينة نصر.