الطريق
الثلاثاء 30 يوليو 2024 04:00 مـ 24 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزيرة التنمية المحلية تستقبل رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية ويبحثان كيفية تعظيم الاستفادة من الحلول التمويلية بالقطاع المالي غير المصرفي نجاة رئيس وزراء ”هايتي” من محاولة اغتيال وسط إطلاق نار كثيف فيلم ولاد رزق 3 يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات أمس توقيع مذكرة تفاهم بين الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء وتحالف الأمم المتحدة للحضارات المعركة مستمرة .. استطلاع راي تكشف تقاربا ملحوظا بين ترامب وهاريس ميناء دمياط يستقبل 41 سفينة ببضائع متنوعة خلال يوم وزير الثقافة يجتمع برؤساء الهيئات والقطاعات ويستعرض الرؤية الاستثمارية للوزارة ”الجيزة” تعلن إجراءات وشروط التحويل بين المدارس والإدارات التعليمية للعام الجديد حركة تنقلات جديدة لمفتشي مباحث القاهرة 2024 محافظ الجيزة يطمئن على مستوى الخدمات الصحية بمستشفيات العياط المركزي والأمراض الصدرية البورصة تعدل وحدة المزايدة على الأسهم مد فترة المشاركة فى مسابقة ”أنا المصرى” بنسختها السابعة حتى ١٥ أغسطس

بيكلم الجثث.. تفاصيل صادمة في واقعة مستريح الطب الشرعي «فيديو»

تعبيرية
تعبيرية

كشفت المحامية نهاد أبو القمصان، تفاصيل البلاغ الذي تم تقديمه البلاغ العام، ضد مستريح الطب الشرعي، الذي يزعم حديثه مع الجثث.

وقالت أبو القمصان، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة إم بي سي مصر: "اتصلت بيا سيدة تعمل خارج مصر، بتقولي في دكتور في الطب الشرعي، عامل كتب وليه برامج في التليفزيون وبيكلم الجثث".

وأضافت: "هذا الطبيب يقول أن الجثث تبوح له بأسرار، ويكلم الجثة، وهي ترد عليه، بيدعي أنه بيكلم الجثث، وعلاقته بربنا مفتوحة، وبيجيله إشارات".

اقرأ أيضًا: شاهد.. أحمد موسي ينفعل بسبب جمع أموال لقاتل نيرة أشرف

وتابعت: "بيطلب من الناس تبرعات بسيطة، واتعمل معاه تحقيق من سنتين واتفصل من الطب الشرعي، وله زبائن كتير جدًا، بيجمع فلوس عيد الأضحى، عشان الفقراء، بيقولهم دي فلوس بعمل بيها خير".

وأكملت: "بيتاجر بالأحياء والجثث، وأن ده مشروع، بعتنا هل هو واخد تصريح جمع مال، لقيناه اختفى، فقدمنا بلاغ للنائب العام".