الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 01:09 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
افتتاح مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى بسلطنة عمان حكم قضائى جديد لصالح نقيب الموسيقيين مصطفى كامل .. غرامة وتعويض وزير الثقافة يفتتح معرض الرسم التاسع لتنمية المواهب بالأوبرا تحت عنوان ”شخصيات مصرية” محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

عاجل.. وفاة كبير مشجعي الأهلي بالشرقية إثر أزمة قلبية عقب الخسارة أمام سموحة

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أعلن الإعلامي إسلام صادق وجود حالة وفاة بين مشجعي النادي الأهلي بعد الخسارة الموجعة التي تعرض لها المارد الأحمر من فريق سموحة بمسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

وتعرض الأهلي لهزيمة قاسية من نادي سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري العام للموسم الجالي.

وقال صادق عبر برنامجه "البريمو" المذاع على قناة "صدى البلد"، إن كبير مشجعي النادي الأهلي في الشرقية ويدعى أحمد عبد العال توفي إثر أزمة قلبية نتيجة هزيمة فريقه من الفريق السكندري.

وسقط النادي الأهلي في خسارة مؤثرة في سباق المنافسة على لقب الدوري مع المنافس التقليدي الزمالك الذي واصل تحقيق الانتصارات في أخر الجولات أمام سيراميكا كليوباترا.

ويحتل الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 44 نقطة، فيما يتواجد الزمالك في المركز الأول بواقع 51 نقطة، بينما يحتل فريق سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة.