الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:50 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

اليوم.. الأهلي يبدأ تدريباته دون راحة استعدادا لمواجهة سموحة في الدوري

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة سموحة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز دون راحة.

وحقق الأهلي فوزًا هامًا على حساب نادي الزمالك، في مباراة القمة بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر بنظيره سموحة، الأربعاء المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري المصر الممتاز.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، خوض الفريق للتدريبات في التاسعة والنصف مساء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز على حساب سموحة، ومواصلة انتصاراته في الدوري لاستعادة قمة جدول الترتيب في رحلة الحفاظ على لقب الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي.

اقرأ أيضًا: بدر بانون: حققت الفوز في أول قمة لي ولكنني لم أقدم أي شيء للأهلي حتى الآن

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، جمعهما من 12 مباراة بعدما حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 3، وبفارق 3 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة، فيما يتبقى للأحمر 3 مواجهات مؤجلة.