الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:42 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

«صناعة النواب» تزور المنطقة الصناعية بالغردقة السبت المقبل

لجنةصناعة النواب
لجنةصناعة النواب

يزور وفد من لجنة الصناعة بمجلس النواب، برئاسة النائب معتز محمود، رئيس اللجنة، المدينة الصناعية بالغردقة، يوم السبت المقبل، للوقوف على حجم التحديات والصعوبات التي تواجه المصنعين والمستثمرين بالمدينة.

ومن المقرر أن يتم عقد لقاء مفتوح مع المستثمرين والمصنعين للتعرف على حجم التحديات والمشاكل التي تواجه المستثمرين، والعمل على توفير المواد الخام في ظل ارتفاع الأسعار ومنظومة الترخيص، وإيجاد حلول جذرية لهذه المعوقات، في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لدعم قطاع الصناعة.

ويذكر أن مشروع المدينة الصناعية بالغردقة يضم حوالي 218 مصنعا صغيرا ومتناهي الصغر، على مساحة قرابة 40 فدان غرب المدينة، بتكلفة 500 مليون جنيه، وذلك ضمن مشروعات المدن الصناعية التي تقام في أغلب محافظات الجمهورية

اقرأ أيضا: سفير مصر في البرتغال يبحث ترتيبات إقامة معرض للآثار الفرعونية نوفمبر المقبل

وفي سياق أخر، كشفت خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2022/2023، وفق ما أقر به مجلس النواب، خلال جلساته العامة، تقديم مبلغ 458 مليار جنيه تم تخصيصها لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان خلال العام.