الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 02:11 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
افتتاح مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى بسلطنة عمان حكم قضائى جديد لصالح نقيب الموسيقيين مصطفى كامل .. غرامة وتعويض وزير الثقافة يفتتح معرض الرسم التاسع لتنمية المواهب بالأوبرا تحت عنوان ”شخصيات مصرية” محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

«صفحة مشرقة».. برلماني يشيد بإنجازات القطاع الصحي خلال 8 سنوات

النائب عمرو القطامي
النائب عمرو القطامي

أوضح النائب عمرو القطامي، عضو مجلس النواب، أن ما يتم من إنجازات في قطاع الصحة طوال 8 سنوات صفحة مشرقة من أجل المستقبل، ومن أجل العاملين بها.

وقال القطامي، في تصريحات صحفية اليوم، إن الدولة خصصت 50 مليار جنيه، للتأمين الصحي الشامل وبدء تطبيقه في العديد من المحافظات يعد نقلة صحية حقيقية.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الجهود التي تبذلها الدولة للارتقاء بالمنظومة الصحية في البلاد، عمل كبير كما أنه تم تطوير البنية التحتية لمئات المستشفيات، وآلاف من مراكز طب الأسرة وغيرها، فضلا عن إطلاق مبادرات رئاسية صحية شاملة للعلاج من الأمراض.

عباس شومان: حادثة المنصورة لا تدل على غياب النخوة

ولفت القطامي إلى أن التأمين الصحي الشامل، كان ولا يزال مطلبًا جماهيريًا لملايين المصريين، كما أن هناك محافظات جديدة ستدخل في النظام هذا العام وفق ما أعلنه وزير المالية.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن اعتماد المخصصات لبرنامج التأمين الصحي الشامل، رغم الظروف الاقتصادية والعالمية المتدهورة، يؤكد أن قطاع الصحة يلقى الأولوية الكاملة لدى الدولة ويأتي في ترتيب متقدم للنهوض بالمواطنين.

موضوعات متعلقة