الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:01 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس الأمم بعد الفوز على غينيا

منتخب مصر
منتخب مصر

افتتح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مشواره في منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، بالفوز على غينيا بهدف دون رد.

ونجح الفراعنة في اقتناص أول ثلاث نقاط في مشوار الوصول إلى البطولة الإفريقية، على حساب غينيا في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى.

فيما حقق منتخب مالاوي الفوز على إثيوبيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن مواجهات المجموعة الرابعة التي تضم مصر وغينيا.

وجاءت ترتيب المجموعة الرابعة، بعد انتهاء منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم كالتالي:

مالاوي - المركز الأول - ثلاث نقاط.

مصر - المركز الثاني - ثلاث نقاط.

غينيا - المركز الثالث - بلا نقاط.

إثيوبيا - المركز الرابع - بلا نقاط.

اقرأ أيضًا: إيهاب جلال: محمد صلاح رفض طلب ليفربول قبل مباراة غينيا

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الإثيوبي، الخميس المقبل في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا، فيما يستضيف منتخب غينيا نظيره مالاوي على أرضه، ضمن مواجهات المجموعة الرابعة.