الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:26 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

هكذا سخر عمرو أديب من أداء لاعبي المنتخب أمام غينيا - فيديو

عمرو أديب
عمرو أديب

سخر الإعلامي عمرو أديب من أداء منتخب مصر أمام غينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية المقبلة، قائلًا: "كان كل أملي إننا نفوز بالمباراة بعيدًا عن المستوى والأداء".

وخلال برنامج "الحكاية"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، قال الإعلامي عمرو أديب، إن منتخب مصر لم يُقدم المستوى المطلوب من اللاعبين الذين شبههم بـ"الموظفين" خلال الشوط الأول.

اقرأ المزيد: عاجل | وزير التعليم يكشف عن مافيا متورطة في أزمة طلاب الدبلومة الأمريكية

وأوضح "أديب"، أن المنتخب أحرز هدف المباراة في الدقائق الأخيرة، وحصل على النقاط الثلاث، موجهًا التهنئة لإيهاب جلال المدير الفني للمنتخب.

وأشار إلى أنه من الممكن الحديث عن مستوى وأداء المنتخب في وقت لاحق، قائلًا: "كان كل أملي في الشوط الأول إننا نخرج بالفوز فقط".

وأكد الإعلامي عمرو أديب أن منتخب مصر لم يٌُقدم أي مستوى أو أداء جيد أمام لاعبي فريق غينيا، وتابع ساخرًا: "مصنع الشماعات هيشتغل اليوم ويقولك أصلهم كانوا بيلعبوا بأعصابهم".

اقرأ أيضًا: مدحت بركات: مصر تشهد مشروعات قومية لم تحدث منذ عهد محمد علي (فيديو)