الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 08:57 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد طلاب جامعة قناة السويس يؤدون امتحانات الفصل الصيفي بمناسبة عيد الفلاح.. محافظ القليوبية يتفقد عددا من الصوب الزراعية محافظ القليوبية يوجّه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفلل ببنها افتتاح معرض مستلزمات المدارس للعاملين بشركة بتروتريد محافظ البحيرة تتابع سير العمل بالميكنة الزراعية بدمنهور وزير الري يشارك في الجلسة التى نظمتها ”الغرفة التجارية الفرنسية” وزير الخارجية يلتقي برموز الجالية المصرية بالإمارات

شاهد.. شباب الجامعات يوجهون رسالة إلى الرئيس السيسي

شباب الجامعات
شباب الجامعات

استطلعت الإعلامية عزة مصطفى مُقدمه برنامج «صالة التحرير»، عبر فضائية «صدى البلد»، اليوم السبت، آراء عدد من شباب الجامعات بشأن المشروعات القومية التي تشهدها مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وطالبت إحدى الطالبات بأن يستكمل الرئيس عبد الفتاح السيسي الإنجازات ومسيرة التنمية، وهو ما يشعرهم كشباب بالأمان وبحالة من الاطمئنان والاستقرار على مستقبلهم.

اقرأ أيضًا:تاج الدين: كورونا مازال موجودًا واللقاح لا يعطي مناعة دائمة

وشدد أحد الشباب على ضرورة أن تُكثف الدولة من حجم الصناعات والمشاريع الزراعية مثل الصوب الزراعية، فيما طالبت آخرى بضرورة القضاء على البطالة.

وأوضحت إحدى الفتيات، أن الذكاء الاصطناعي له أهمية كبيرة في المستقبل ويجب أن تتطور مصر في هذا المجال بالإضافة إلى مجال البرمجيات.

وقالت فتاة آخرى: «نفسي كل واحد يلاقي فرصة شغل في مجاله بعد التخرج وألا يعمل بتخصص آخر».

وأعرب أحد الشباب عن طموحه بأن تكون مصر صاحبة الريادة الاقتصادية في الزراعة والعالم، مُشيدًا بالحوفاز التي تُعلنها الدولة بحق المزارعين والعاملين في قطاع الزراعة.

اقرأ أيضًا: أستاذ اقتصاد: هناك زيادة في العوائد الاستثمارية للاقتصاد المصري