الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:35 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

السيطرة على حريق هائل في سيارة نقل مواد بترولية بمصر الجديدة

الواقعة
الواقعة

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق نشب في كاوتش سيارة نقل مواد بترولية قبل انفجارها، في مصر الجديدة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا يفيد بنشوب حريق بكاوتش سيارة نقل مواد بترولية أمام العقار رقم 3 بشارع أبو بكر الصديق بالقرب من مطلع كوبرى المحكمة بمنطقة مصر الجديدة.

وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، بالتنسيق مع حي مصر الجديدة، بأجهزتها، وتمكنوا من السيطرة على الموقف وإخماد الحريق، ورفع آثار الحادث، وإعادة الحركة المرورية.

من ناحية أخري، التهمت النيران محتويات مسجد بإحدى قرى مركز أوسيم شمال الجيزة، الجمعة.

تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب من مسجد حبيشي بقرية القراطين.

دفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بسيارات الإطفاء، بقيادة نائبه اللواء علاء السعيد، تنسيقا مع قطاع الشمال بقيادة اللواء عمرو طلعت.

وساهم قاطنو المنطقة في مجابهة الحريق قبل وصول رجال الدفاع المدني، ومنع امتداد النيران إلى المنازل المجاورة.

أسفر الحريق عن تفحم محتويات المسجد بالكامل، وتضرر الجدران والسقف نتيجة ماس كهربائي.

اقرأ أيضا: إصابة سيدتين إثر سقوط سقف المطبخ بالوراق