الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:12 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

سامح شكري ووزير خارجية قبرص يعقدان جلسة مباحثات ثنائية.. صور

سامح شكري ووزير خارجية قبرص-ارشيفية
سامح شكري ووزير خارجية قبرص-ارشيفية

بدأت جلسة المباحثات الثنائية بين وزير الخارجية سامح شكري، ووزير الخارجية القبرصي يوانيس كاسوليديس.

ومن المقرر أن تشمل المباحثات عدد من ملفات العلاقات الثنائية المشتركة، ودفع التعاون في عدد من مجالات أبرزها، التجارة والطاقة والاستثمار، وكذلك سيجرى تناول بعض القضايا الاقليمية والدولية محل الاهتمام.

ويأتي ذلك في إطار العلاقات الإستراتيجية التي تجمع بين مصر وقبرص، لتناول سبُل تعزيز التعاون الثنائي في شتى المجالات.

اقرأ أيضا: عاجل| حقيقة إلزام المواطنين بتسجيل رقم هاتف تابع لشركة محمول بعينها لتحديث بيانات بطاقات التموين

شاركت السفارة المصرية، في صربيا في الاحتفالية الخاصة بيوم إفريقيا، والتي أُقيمت في القصر الرئاسي «قصر صربيا» بالعاصمة بلجراد، وحضرها كل من ضيف الشرف نائب وزير الخارجية الصربي «نيمانيا ستاروفيتش»، وعدد من كبار المسئولين والشخصيات العامة، إضافةً إلى عدد من السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي في صربيا والقيادات السياسية والثقافية الصربية.

حرص السفير باسل صلاح، سفير جمهورية مصر العربية في صربيا، على أن تكون مُشاركة السفارة المصرية فاعلة في الاحتفالية، بدايةً من مرحلة الإعداد والتنسيق مع نظرائها من السفارات الإفريقية الأخرى في بلجراد على مدار الشهرين الماضيين، وانتهاءً بمساهمة السفارة فى تقديم عدد من المقتنيات والمعروضات التي تُعبر عن الثقافة المصرية للزائرين خلال الأحتفالية.

اقرأ أيضا: وزير الخارجية يلتقي مبعوث المناخ الصيني لبحث تعزيز التعاون بين البلدين

موضوعات متعلقة