الطريق
الأربعاء 31 يوليو 2024 05:17 صـ 25 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح فعاليات ”المهرجان القومي للمسرح المصري” في دورته الـ17 دورة سيدة المسرح العربي ”سميحة أيوب” ويكرم نخبة من مبدعيه خطف طفل من أمام منزله في حلوان.. والأجهزة الأمنية تكثف جهودها قرار عاجل من النيابة ضد المتهمين بسرقة جثامين الموتى سقوط ربة منزل من الدور الرابع أثناء نشر الغسيل بالجيزة محافظ الغربية يكرم الطالبة ”نفيسة محمد العفيفي” لحصولها على المركز الثاني مكرر بالثانوية الأزهرية رئيس الوزراء: حصص الشركات الأجنبية تأثرت من الأزمة الاقتصادية في مصر.. وتراكمت مستحقاتها مدبولي: صندوق النقد لا يدير مصر اقتصاديًا.. ولا يملي شروطه حبس سائق سنتين بسبب قتل خطأ بالإسكندرية الحكومة: صافي الأصول الأجنبية للبنوك يحقق فائضًا 10 مليار دولار رئيس الوزراء: الدولة لا تبيع أصولها.. بل تعظم من عوائدها مدبولي: الدولة لم تتأخر يومًا عن سداد الديون.. ومستمرة في الإصلاحات الاقتصادية مدبولي: 550 مليون دولار خسائر شهرية لقناة السويس

الشوباشي: الحوار الوطني هدفه الاستفادة من أطياف الشعب كافة.. فيديو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكدت النائبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، أن أهمية الدعوة الذي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي للحوار الوطني تعود لترسيخ الجمهورية الجديدة، والتي قامت من أجلها ثورة 30 يونيو، إلى جانب تقويتها وتعميق جذورها، والاستفادة من كافة فئات الشعب.

اقرأ أيضًا: كيف تحمي أموالك من نصب المستريح؟.. أستاذ قانون يجيب

وتابعت عضو مجلس النواب، خلال استضافتها في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان "اختيار" جموع الشعب المصري، فضًلا عن أن دعوة الرئيس السيسي تعد مؤشرًا فاعلاً لثقة كافة أطياف الشعب المصري في رئيسهم.

اقرأ أيضًا: المجلس الدولي: قوة المتاحف تؤثر بشكل كبير على المجتمعات.. فيديو

وأضافت "الشوباشي"، أن رؤية الرئيس السيسي للحوار الوطني تساعد في الاستقرار، وبالتالي لا يوجد تأثيرات سلبية على إجراء حوار وطني، لافتة إلى أن هناك مخاوف من بعض الجهات من إجراء حوار وطني في مصر، بالإضافة إلى رؤية الرئيس أيضًا في قطع الطريق على من هم ضد مصلحة الوطن.

وواصلت "فريدة" أن الرئيس السيسي، يشعر بما يشعر ويعاني به المواطن المصري، بل ويسمع أيضًا كل ما نفكر فيه من تطوير في منظومة وأركان الدولة، منوهة إلى أن تجربتي العملية في باريس أدرج البعض أنني سأنبهر بجمال العاصمة الفرنسية، ولكن العكس كان صحيح أن القاهرة أصبحت مثل باريس ولا يوجد فرق.