الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب خلافات الجيرة.. ضبط المتهمين بإطلاق النار على شقيقين في أسوان

 طلق نارى
طلق نارى

تمكن رجال مباحث مركز شرطة نصر النوبة بمحافظة أسوان، منذ قليل، القبض على شخصين بعد خلافات عائلية على ملكية قطعة أرض تحديدًا عند زراعات بلانة التابعة لدائرة المركز، استخدموا فيها السلاح، ما أسفر عن إصابة شخصين بطلقات نارية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من ضباط مباحث نصر النوبة برئاسة المقدم عمرو حشاد رئيس المباحث، تم ضبط على كلاً من: "أحمد. ع"، و"محمد. س"، والسلاح المستخدم في المشاجرة العائلية على قطعة أرض بزراعات بلانة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمتابعة تحقيقاتها حيالها.

وكانت شهدت قرية بلانة بمركز نصر النوبة بأسوان، أمس الإثنين، إصابة شخصين شقيقين في مشاجرة استخدم فيها بالأسلحة النارية، وتم إطلاق الأعيرة، وتم التدخل من جانب قوات الأمن.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة نصر النوبة، يفيد بوقوع مشاجرة عدد من الأشخاص لخلافات قديمة بينهم، وتم استخدام الأسلحة النارية خلال المشاجرة.

ونتج عن المشاجرة عن إصابة كل من «عبد ربه محروس الغاوي» يبلغ من العمر 37 سنة، بطلق نافذ بالحوض، وشقيقه «محمد محروس الغاوي» يبلغ من العمر الـ 24 سنة، بطلق نافذ بعضلة السمانة اليمنى، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

اقرأ أيضًا: حفظ التحقيقات في اتهام المطرب حسن شاكوش بافتتاح كافيه دون ترخيص