الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:03 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

المبعوث الأمريكي لبيونج يانج يصل سول لإجراء محادثات مع مسئولين كوريين جنوبيين

سونغ كيم  الممثل الخاص للولايات المتحدة
سونغ كيم الممثل الخاص للولايات المتحدة

وصل كبير مبعوثي الولايات المتحدة بشأن كوريا الشمالية إلى سيول اليوم الاثنين لإجراء محادثات بعد أن صعّدت بيونغ يانغ التوتر في شبه الجزيرة بإطلاق صواريخ غير مسبوقة وإشارات إلى إجراء تجربة نووية.

وأجرت بيونغ يانغ أكثر من عشرة تجارب أسلحة هذا العام، كان آخرها في نهاية الأسبوع، وهو اختبار قصير المدى زعمت كوريا الشمالية أنه سيعزز "الكفاءة في تشغيل الأسلحة النووية التكتيكية".

وسيلتقي سونغ كيم، الممثل الخاص للولايات المتحدة لسياسة كوريا الشمالية، مع نظيره الكوري الجنوبي نوه كيو دوك ومسؤولين آخرين خلال زيارته التي تستغرق خمسة أيام.

ويأتي وصوله في الوقت الذي بدأت فيه سيول وواشنطن تدريبات عسكرية سنوية مشتركة تستمر تسعة أيام لطالما أثارت مثل هذه التدريبات غضب بيونغ يانغ، التي وصفتها بأنها تدريبات للحرب.

وينظم الحلفاء تدريبات عسكرية بانتظام، لكن تم تقليصها في السنوات الأخيرة حيث بذل الرئيس المنتهية ولايته مون جاي إن جهودًا لتسهيل المحادثات النووية مع كوريا الشمالية.

وقالت هيئة الأركان المشتركة في سيول يوم الأحد هذا التدريب هو مركز قيادة دفاعي باستخدام محاكاة الكمبيوتر، ولا يوجد تدريب حقيقي على المناورة العسكرية .

اقرأ أيضا: الأمير تشارلز يشيد بدعم البريطانيين الذين للاجئين أوكرانيين