الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شيرين تحقق رقما قياسيا بأغنية يا معافر «فيديو»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تواصل الفنانة شيرين عبد الوهاب نجاحها وتألقها وتصدرها التريند وقائمة الأعلى مشاهدة، وذلك بأغنية "يا معافر" التي تقدمها لصالح إحدى البنوك ضمن إعلانات رمضان 2022.

وحققت شيرين رقما قياسيا من خلال أغنية "يا معافر" وذلك بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" بعد عرض الإعلان الدعائي عبر شاشات التلفزيون والإنترنت.

وحصدت الأغنية مشاهدات وصلت إلى 26 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع، ولا زالت تريند حتى هذه اللحظة وذلك بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وفيما يخص موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حققت خلاله الأغنية 34 مليون مشاهدة.

اقرأ أيضًا: شيرين رضا بطلة قصة نصب جديدة.. والضحية نضال الشافعي

وبهذه المشاهدات تتربع شيرين عبد الوهاب على عرض التريند وقائمة الأعلى مشاهدة ليس في مصر فقط، وإنما في الوطن العربي كله حيث تركت الأغنية أثر إيجابي داخل نفوس كل من استمع لها، إذ اعتبرت الأغنية الأكثر نجاحًا في رمضان 2022 بين مجموعة الأغاني الحماسية والتحفيزية التي جرى طرحها مؤخرًا في إعلانات رمضان.