الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

لماذا تصدر مسلسل «رمضان كريم» محركات البحث رغم تأجيل عرضه؟

مسلسل رمضان كريم
مسلسل رمضان كريم

تصدر مسلسل "رمضان كريم"، الجزء الثاني، قائمة البحث على موقع البحث الشهير "جوجل"، منذ الساعات الأولى من بداية الماراثون الرمضاني 2022، إذ انتظر قطاع كبير من الجمهور عرض الجزء الثاني من المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، ولكن تم تأجيل عرضه هذا العام بعد انشغال عدد كبير من أبطاله في أعمالهم الأخرى.

تأجيل عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

وكان المنتج أحمد السبكي، قد أعلن مطلع الشهر الكريم تأجيل عرض مسلسل "رمضان كريم الجزء الثاني"، بعد انشغال أبطاله في تصوير أعمالهم الأخرى، وانسحاب المخرج سامح عبدالعزيز من العمل، الذي استبدلوه بالمخرج إسلام خيري، بالإضافة إلى اعتذار عدد من نجوم العمل أبرزهم روبي وشريف سلامة.

اقرأ أيضا: عاجل| أول تعليق من دينا الشربيني على انفصالها عن عمرو دياب| فيديو

وأردف خلال حديثه إلى أن المسلسل سيشهد العديد من المفاجآت، كما جاءت مغايرة لأحداث الجزء الأول، وأنه بالفعل تم الانتهاء من 15 حلقة من المسلسل قبل وقف تصويره.

أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الأول

ويذكر أن الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم"، الذي تم عرضه في مراثون رمضان 2017، ضم العديد من نجوم الفن كل من: سيد رجب، والفنان الكبير الراحل محمود الجندي، روبي، ريهام عبدالغفور، شريف سلامة، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، وهو من تأليف أحمد عبدالله، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

سامح عبد العزيز يشارك في مسلسل يوتيرن

ويشار إلى أن مخرج العمل سامح عبدالعزيز، يشارك في الماراثون الرمضاني الحالي 2022، من خلال مسلسله "يوتيرن"، الذي يعرض خلال الفترة الحالية، وهو من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، عبير صبري، العمل من تأليف أيمن سلامة.

مسلسل يوتيرن

وفي سياق متصل يضم مسلسل "يوتيرن"، عدد من نجوم الفن بجلنب بطلة العمل الفنانة ريهام حجاج، حيث يعرض يوميًا الساعة 6:15 على شاشة قناة CBC، كما تعرض على شاشة قناة الحياة الساعة 11:30 مساءً، بينما يتم عرض الحلقة الساعة 10:30 على شاشة قناة ON.

اقرأ أيضا: رمضان 2022.. الحلقة 3 موعد العرض والقنوات الناقلة