الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:35 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

انتصار السيسي: تشرفت اليوم بزيارة غرفة عمليات الهلال الأحمر

انتصار السيسي
انتصار السيسي

وجهت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، في تدوينة لها علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحية فخر وتقدير إلي الهلال الأحمر المصري.

اقرأ أيضًا: نيفين القباج: أنتجنا 320 ألف مشروع متناهي الصغر بتكلفة 2.6 مليار جنيه

انتصار السيسي: تشرفت اليوم بزيارة غرفة عمليات الهلال الأحمر المصري

وقالت انتصار السيسي" تشرفت اليوم بزيارة غرفة عمليات الهلال الأحمر المصري، الذي يعد رمزا من رموز العمل المجتمعي العظيم في مصر، وأود أن أشيد بالجهود العظيمة والدور الإنساني الذي يلعبه هذا الكيان الهام في المجتمع المصري".

انتصار السيسي: تحية فخر وتقدير لهذا الصرح العظيم وإسهاماته الفعالة جنبا إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية

وأضافت قرينة رئيس الجمهورية "لقد استمعت إلى عرض توضيحي لجميع أنشطة الهلال الأحمر، وحجم الجهود التطوعية التي يقوم بها أفراده، فتحية فخر وتقدير لهذا الصرح العظيم وإسهاماته الفعالة جنبا إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية في الدولة".

وفي سياق آخر كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزارء، حقيقة وجود أنباء بشأن تدشين وزارة المالية صفحات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي لتسجيل بيانات المواطنين لصرف إعانات مالية استثنائية للمواطنين.

وتواصل المركز مع وزارة المالية، التي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا توجد أي صفحات رسمية تابعة للوزارة وتحمل شعارها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" سوى الصفحة الرسمية والموثقة للوزارة عبر الرابط التالي: "https://www.facebook.com/MOF.Egypt".