الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

رمصان 2022.. قناة ON تروج لـ أولى حلقات مسلسل «الكبير أوي 6»

مسلسل الكبير أوي ج 6
مسلسل الكبير أوي ج 6

تستمر قناة أون، في الترويج لأحداث الجزء السادس من مسلسل «الكبير أوي»، و المقرر عرضه خلال سباق مسلسلات رمضان 2022.

ونشر الحساب الرسمي لـ قناة أون، عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، صورة تجمع بين الفنان أحمد مكي، الذي يجسد شخصية «الكبير»، والفنان مصطفى غريب الذي يجسد دور ابنه «العترة» من أحد المشاهد في أحداث الجزء السادس.

وعلق عليها قائلة: «بعد غياب 6 سنين خلاص ميعادنا قرب جدا مع أولى حلقات الكبير أوي في رمضان فقط وحصريا على ON.. الكبير راجع تاني.. خلي رمضانك ON».

وفي سياق آخر، وكان المنتج تامر مرسي طرح مؤخرا البوستر الدعائي الرسمي لمسلسل «الكبير أوي 6».

وكتب تامر مرسي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «رمضان 2022 إن شاء الله.. حصريًا على أون.. سينرچي.. المتحدة».

ويشارك في بطولة مسلسل مسلسل «الكبير أوي 6»، كلا من: «أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، حمدي الميرغني، محمد سلام، ماجد الكدواني، رحمة أحمد فرج، ومن ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي, وﺗﺄﻟﻴﻒ مصطفى صقر».

اقرأ أيضًا: بصورة لهما وسط أجواء رمضان.. إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالديها الراحلين