الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

العراق: نعمل لخلق فرص للتفاهمات بين الرياض وطهران

العراق
العراق

قال وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، اليوم الأحد، إن بلاده تعمل بكل جهدها وتستثمر جميع علاقاتها، وذلك بهدف خلق فرصة مُناسبة للتفاهمات بين طهران والرياض.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي جمع الوزير العراقي مع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان.

وخلال الاتصال أكد فؤاد حسين، أن الحكومة العراقية على استعداد لأن تلعب دورًا محوريًا في إيجاد سُبُل لإبعاد الخطر عن منطقة الخليج وخلق حالة استقرار وأمان، بحسب بيان لوزارة الخارجية العراقية.

كما تم بحث تأخر عقد الجولة الخامسة من المباحثات السعودية- الإيرانية وتم تبادل وجهات النظر بهذا الخصوص وضرورة استمرار التواصل خلال هذه الفترة الحساسة من تاريخ المنطقة والعلاقات الثنائيَّة والتعاون والتنسيق المُشترَك في مجال دعم مرشحي الجانبين في المنظمات الدوليَّة.

كان العراق قد كشف النقاب عن قيام مسؤولين سعوديين وإيرانيين بعقد جولات عدة من المباحثات في العاصمة العراقية، بدأت في أبريل الماضي، وتجدر الإشارة إلى أن العلاقات بين إيران والسعودية مقطوعة منذ الثالث من يناير.

اقرأ أيضًا| شاهد.. كيف أصبحت قرية الطفل ريان بعد إعلان وفاته