الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

مساعد وزير الخارجية السابق لـ«الطريق» منتدى شباب العالم فخر لمصر

منتدى شباب العالم 2022
منتدى شباب العالم 2022

قال السفير مهاب نصر، مساعد وزير الخارجية السابق، إن منتدى شباب العالم 2022 فرصة رائعة للمشاركين للتعرف على سياسات مصر في مختلف المجالات.

 

وأضاف «نصر» في تصريح خاص لـ«جريدة الطريق» أن هذه المناسبات تعتبر أداةً جديد تضاف إلى القوة الناعمة المصرية، مؤكدًا أن مصر لديها العديد من مصادر القوة الناعمة الجديدة والمتنوعة.

 

وأوضح أن منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة فخر لمصر، وكما ذكرت سابقًا أنه إضافة إلى القوة الناعمة، فضلًا عن دورها الأقليمي والدولي البارز في دعم مشروع الدولة الوطنية، ومكافحة الإرهاب وبالأخص في جوار مصر الاستراتيجي التي تعد من الدوائر المهمة في الأمن القومي المصري.

 

وأشار مهاب نصر إلى أن منتدى شباب العالم يعتبر مجالًا مهما مفتوحا لمناقشة العديد من القضايا المختلفة وعرض الأفكار والرؤى حيال تلك القضايا بين مختلف شباب العالم، وتلاقي هذه الأفكار سيفيد مصر بشكل كبير.

أقرا أيضًا| ما أسباب الاعتداءات الإيرانية على القواعد العسكرية الأمريكية؟.. خبراء يجيبون

واختتم مساعد وزير الخارجية السابق حديثه بتوجيه الشكر إلى القيادة المصرية المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، داعيًا الله أن تنعم مصر بالأمن والسلام.