الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الخطوط الجوية التونسية تعلق كافة الرحلات إلى المغرب

الرئيس التونسي
الرئيس التونسي

علقت الخطوط الجوية التونسية، اليوم الثلاثاء، كافة الرحلات إلى المغرب وذلك لحين إشعار آخر.

وفي بيان لها أوضحت الخطوط الجوية، أنه تم اتخاذ هذا الإجراء بناءً على تعليق السلطات المغربية كافة رحلات المسافرين من وإلى المملكة المغربية لمدة أسبوعين ابتداءً من يوم 29 نوفمبر الجاري، حسبما أفادت وكالة تونس إفريقيا للأنباء.

وكانت المغرب قد اتخذت هذا القرار بسبب التفشي السريع للمتحور الجديد لفيروس كورونا "أوميكرون" في أوروبا وأفريقيا.

على جانب آخر قالت منظمة الصحة العالمية، أمس، إنه من المرجح أن ينتشر فيروس أوميكرون المتحور بشدة على المستوى الدولي ويشكل خطرًا كبيرًا للغاية لحدوث طفرات في العدوى قد يكون لها "عواقب وخيمة" في بعض الأماكن.

وأكدت االمنظمة في بيان لها أن لدى أوميكرون عدد غير مسبوق من الطفرات المفاجئة، بعضها مقلق لتأثيرها المحتمل على مسار الوباء.

وتحسبًا لزيادة عدد الحالات مع انتشار المتغير، الذي تم الإبلاغ عنه لأول مرة الأسبوع الماضي، حثت وكالة الأمم المتحدة الدول الأعضاء البالغ عددها 194 دولة على تسريع تطعيم المجموعات ذات الأولوية العالية والتأكد من وجود خطط للحفاظ على الخدمات الصحية.

اقرأ أيضًا|متحدث الوزراء: مصر لن تتخذ إجراءات إضافية لمواجهة متحور أوميكرون (فيديو)