الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:45 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

شرطة دبي تضيف سيارة أستون مارتن فانتاج إلى أسطولها الفاخر

شرطة دبي
شرطة دبي

أضافت شرطة دبي إضافة جديدة رائعة إلى قائمة أسطول السيارات الفخمة التى تستخدمها، حيث ستحتل سيارة أستون مارتن فانتاج مكان الصدارة فى أسطول القوة المذهل من المركبات المزودة بشاحن توربيني، والذي يضم بالفعل فيراري وبوجاتي فيرون بالإضافة إلى العديد من سيارات بورش وبنتلي وماكلارين.

وبحسب صحيفة "ناشيونال" الإماراتية، تشتهر ماركة السيارات الرياضية البريطانية الفاخرة بكونها وسيلة النقل المفضلة لجيمس بوند على مر العقود.

كما تتميز سيارة فانتاج الأنيقة لشرطة دبي بلوحة أرقام مخصصة "77"، تكريماً للإمارات السبع فى الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى رمز الجاسوس الخارق المشهور عالميًا برقم 007، ويأتي ذلك قبل إصدار أحدث فيلم بوند، "لا وقت للموت".

وقال رمزي عطاط، رئيس التسويق والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في أستون مارتن، "تتمتع أستون مارتن فانتاج بالكثير من الجوهر لتتماشى مع الأسلوب، إنه لشرف كبير أن تنضم أستون مارتن إلى أسطول السيارات الخارقة فى شرطة دبي، وسيارة فانتاج هي النموذج المثالي للإدلاء بمثل هذا البيان نقاء فى أفضل حالاته، تلميح للعدوانية، وهندسة تدفعها إلى ما يزيد عن 300 كيلومتر فى الساعة".

اقرأ أيضًا: هواتف سيختفي”واتس اَب” منها.. تعرف عليها

وأضاف: "نحن ممتنون للفريق فى شرطة دبي، ولا سيما الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام، لإحياء هذه الشراكة".

وأصبحت سيارة فانتاج، التي احتفلت مؤخرًا بالذكرى السبعين لتأسيسها، مرادفًا للتصميم المتطور والسرعة والقوة.

ويحتوي الطراز الحالي على محرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحن توربيني مزدوج مع تسارع مذهل من 0-100 كم / ساعة فى 3.5 ثانية، ويدعم سرعة قصوى تبلغ 314 كم / ساعة.

وسيتم عرض السيارة اللافتة للنظر لأول مرة إلى جانب الموديلات المذهلة الأخرى فى أسطول شرطة دبي فى معرض إكسبو 2020 دبي الشهر المقبل.