الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:21 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أردوغان يأمل في زيادة التعاون مع مصر ودول الخليج

أردوغان
أردوغان

ذكر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أمس الثلاثاء، أن تركيا تأمل في زيادة تعاونها مع مصر ودول الخليج إلى أقصى حد.

اقرأ أيضا: بعد 5 عقود.. الصين تسمح للأسر بإنجاب 3 أطفال بدلا من واحد

وأشار أردوغان أن الأمل في التعاون بين تركيا ومصر ودول الخليج العربي سيأتي على أساس نهج يحقق فائدة للجميع، مبينا في لقاء تليفزيوني مع قناة "تي آر تي" التركية أنه يرغب في استعلال فرص التعاون مع دول الخليج ومصر.

 

وتحاول تركيا تحسين علاقتها مع مصر والسعودية خاصة بعد الإطاحة بنظام جماعة الإخوان في عام 2013 الذي أيدته تركيا حينها ثم أعلنت مراجعتها الأمر من خلال التقارب مع السلطات المصرية الحالية تحت رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وبدأت تركيا استئناف العلاقات مع القاهرة في مارس الماضي عقب زيارة وفود أمنية متبادلة مصرية تركية، بالإضافة إلى طلب تركيا من رموز جماعة الإخوان الإرهابية مغادرة أراضيها بسبب معادتهم لمصر، وزار وفد تركي برئاسة نائب وزير الخارجية سادات أونال في مطلع مايو الماضي.