الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رئيس مكافحة الإرهاب بالبرلمان الدولي يشيد بدور مصر في التصدي للإرهاب

رينولد لوبوتك رئيس المجموعة الاستشارية لمكافحة الإرهاب بالبرلمان الدولي
رينولد لوبوتك رئيس المجموعة الاستشارية لمكافحة الإرهاب بالبرلمان الدولي

قال رينولد لوبوتك، رئيس المجموعة الاستشارية لمكافحة الإرهاب بالبرلمان الدولي، إن مصر لعبت دورا كبيرا في حل الأزمات والقضايا السياسية في المنطقة، وذلك من خلال المؤتمرات الدولية وقرارات مجلس الأمن.

وأشار "لوبوتك"، خلال لقائه التلفزيوني على قناة “mbc2” ببرنامج “صباحك مصري”، إلى أن وزارة الأوقاف ساهمت أيضا في مواجهة الأفكار المتطرفة والهدامة، مشيدا بالدور الذي تقوم به من خلال الإصدارات الدينية والخطب والندوات التثقيفية، التي تحارب جماعات الإرهاب والتطرف.

اقرأ أيضا: وفاة زوجة رئيس مصر الأسبق

وأكد رئيس المجموعة الاستشارية لمكافحة الإرهاب بالبرلمان الدولي، أن سبب زيارته للقاهرة المشاركة في حل وعرض الرؤى بالقضايا الإقليمية، وإيجاد سبل ووسائل لمناهضة الدعم الذي يقدم إلى تلك الجماعات الإجرامية.

 

ونوه رينولد لوبوتك، أنه التقى بعلماء المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، معبرا عن سعادته وامتنانه بتلك المناقشات الإجابية، خاصة وأن هؤلاء العلماء يعبرون عن احترامهم إلى الأديان كافة، ورؤيتهم وخبرتهم العالية التي يمكن الاستفادة بها في التصدي للإرهاب.