الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كشفت الخيانة”.. رجل يرسل صورًا لزوجته تتسبب فى أزمة (فيديو)

رجل يرسل صور لزوجته تكشف لها خيانته
رجل يرسل صور لزوجته تكشف لها خيانته

انتشر مقطع فيديو لامرأة على تيك توك TikTok يظهر خلاله صورة تدعي المرأة أنها تثبت خيانة زوجها وأنه على علاقة غرامية مع امرأة أخري، وطالبت من متابعيها التحقق معها للتأكد مما شاهدته، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

وفى التفاصيل، كتبت المرأة المعروفة باسم shesough فى منشور لها عبر تيك توك، "إن زوجها أرسل لها صورًا من حمام غرفته فى إحدي الفنادق المقيم بها ليُظهر لها حسن النية وأنه بمفرده، ولكنها لاحظت أمرًا غريبًا فى الصورة كشف لها خيانته".

وعند فحص اللقطات عن كثب، سرعان ما لاحظت الزوجة شيئًا غريبًا ومن الطبيعي ألا يكون موجودًا، وهو ما جعلها تعتقد أنه لم يكن وحيدًا فى غرفته.

وأوضحت المرأة، أنها لاحظت فى الصور التى أرسلها لها زوجها من أمام المرَاة، وجود مصففَ شعر وأدوات فرد الشعر، ما اعتبرته دليلاً على وجود امرأة أخرى، بالإضافة إلى أنها رصدت من خلال التدقيق قى الصور حقيبة نسائية على الأرض.

اقرأ أيضًا: ”على الهواء”.. امرأة تحاول تقبيل زوجها أثناء مشاركته فى اجتماع عبر ”زوم” (فيديو)

وسارع الكثيرون من مستخدمي تيك توك بعد مشاهدتهم الفيديو، إلى الإشارة فى التعليقات إلى أن أدوات فرد الشعر لا توفرها الفنادق عادةً، لذلك من المحتمل أن يقوم شخص آخر بحملها فى حقائبه أثناء ذهابه.

بينما لاحظ البعض أيضًا أن الرجل لم يكن يرتدي خاتم الزواج فى الصور، بينما ذكر اَخر مازحًا: "فرد الشعر يبدو جميلًا"، وأضاف ثالث: "الرجال لا يفكرون حقًا".

ومن جانبها، قالت المرأة لمتابعيها، إنّ زوجها دافع عن نفسه فى البداية، بقوله إنّ الغرفة التي التقط فيها الصّور ليست غرفته، ولكنّها لم تصدقّ.