الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”في بيتنا روبوت” و”جمال الحريم 44” و”سيف الوزيري”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

مسلسل جمال الحريم
مسلسل جمال الحريم

بحث المصريون على مدار الساعات الماضية عن عدد من الموضوعات، التي نالت اهتمامهم، وأبزرها: "مسلسل في بيتنا روبوت، وجمال الحريم 44، وسيف الوزيري، وايفرتون، وعباس منصور، وفاتورة التليفون الأرضي".

 

مسلسل في بيتنا روبوت

تزايد بحث المصريين عن الحلقة الـ13 من مسلسل "في بيتنا روبوت"، نتيجة لتصاعد الأحداث باستبدال لذيذ والذي يقدم شخصيته الفنان عمرو وهبة مع سارة والتي تجسد شخصيتها الفنانة ليلى أحمد زاهر، واستبدال زومبا وهي الفنانة شيماء سيف مع يوسف يجسد شخصيته الفنان هشام جمال.

ليلى أحمد زاهر تريند جوجل بعد ردها على تعليق عمرو وهبة.. ”ممثلة عادية جدا” (فيديو)

جمال الحريم 44

تصاعدت الأحداث في الحلقة 44 من مسلسل جمال الحريم، بوجود يوسف الذي يجسده الفنان خالد سليم في أحد الأديرة، وحينها تشعر نور بالرعب والخوف على ابن شقيقتها فريد، بسبب تجسد الشيطان لهم عدة مرات.

اقرأ أيضًا: خالد سليم لـ”الطريق”: ليس من حق الجمهور مهاجمة النجوم لوجودهم تحت الأضواء

سيف الوزيري

في حديثه مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة "أون تايم سبورتس" أمس الأربعاء، كشف سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة استادات، عن تفاصيل تعيينه رئيسًا لمجلس إدارة الشركة، موضحًا أنه تلقى تكليف من الدولة بالمسئولية منذ يومين.

اقرأ أيضًا: الزمالك يخضع لمسحة طبية قبل مواجهة مولودية الجزائر

ايفرتون

فاز فريق إيفرتون على نظيره توتنهام بنتيجة 5-4، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، وذلك ضمن منافسات دور الـ8 لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

أنشيلوتي: أرغب في قيادة إيفرتون لدوري أبطال أوروبا

عباس منصور

على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كشف الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية، عن وفاة الفنان عباس منصور، عقب رحلة من الصراع مع المرض.

اقرأ أيضًا: أبرز المعلومات عن الفنان عباس منصور بعد وفاته.. ضابط ”الكيت كات”

فاتورة التليفون الارضى

يبحث المصريون عن فاتورة التليفون الأرضي ومعرفة طرق سدادها، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لها على شبكة الانترنت، وذلك باستخدام كود المحافظة ورقم التليفون المراد الاستعلام عنه.

اقرأ أيضًا: فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2021.. أماكن وأسهل طرق السداد من المنزل