الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:42 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

بعد بلوغه السبعين.. هل سيعتزل نجم سلسلة TAKEN الأكشن؟

ليام نيسون
ليام نيسون

أثار النجم العالمي ليام نيسون ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية بسبب أنباء اعتزاله الأكشن، خاصةً مع كبر سنه وتقديمه سلسلة كبيرة من أعمال الأكشن وأبرزها taken، وذلك بحسب ما ذكرته الديلي ميل.

ولكن يواصل نجم الأكشن حاليًا تصوير فيلمين هذا العام وبعدهما سيبتعد عن الأكشن، متمنياً ألا يعطل انتشار فيروس كورونا الأعمال المقبلة.

يشار إلى أن ليام نيسون سيتم عامه الـ 69 بشهر يونيو المقبل وبعد إتمام فيلميه سيعتزل عالم الأكشن نهائياً، مؤكداً أن هذا الأمر لن يثير استيائه خاصةً أنه حقق جميع أحلامه.

ويذكر أن آخر أفلام النجم العالمي ليام نيسون هو فيلم "Honest Thief" وحقق به نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر حول العالم وشاركه في بطولته مجموعة من النجوم وهم كيت والش، جيفير دونوفان، وآخرين والإخراج لـ مارك ويليامز كما شارك في تأليفه مع ستيف ألريش.

اقرأ أيضًا: موعد العرض والأبطال.. تعرف على تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل ”اللعبة”

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "توم" الذي يعد سارق بنوك وبعد إحدى العمليات يقرر أن يعيش حياة آمنة خاصةً مع دخوله قصة حب ولكن يعترضه اثنين من عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي.

ويذكر أنه تم ترشيحه لـ جائزة أوسكار لأفضل ممثل رئيسي بسبب فيلمه "قائمة شندلر" كما رشح لعدد من الجوائز الكثيرة مثل جوائز جولدن جلوب وغيرها.