الطريق
السبت 6 يوليو 2024 02:59 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الليلة بداية الحكاية”.. شاهد تشوق متابعيها لموعد عرض مسلسل جديد

مسلسل الليلة واللي فيها
مسلسل الليلة واللي فيها

كشفت المنصة الإلكترونية "شاهد" عن موعد اطلاق عرض مسلسل "الليلة واللي فيها" للفنانة زينة، ومن المنتظر طرحه الليلة عبر المنصة.

ونشرت الصفحة الرسمية للمنصة الرقمية "شاهد"، البرومو الخاص بمسلسل "الليلة واللي فيها"، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت عليه: "الليلة.. بداية الحكاية .. الليلة واللي فيها.. من أعمال شاهد الأصلية".

قصة مسلسل الليلة واللي فيها

تدور أحداث مسلسل "الليلة واللي فيها" حول بطلة العمل، وهي فتاة تعاني من العديد من الاضطرابات النفسية، وتقوم بتجسيد دورها الفنانة زينة، وخلال أحداث العمل تدخل في عدد من المشاكل والألغاز التي تحاول حلها، وذلك في إطار اجتماعي شيق.

أبطال مسلسل "الليلة واللي فيها"

شارك في بطولة مسلسل "الليلة واللي فيها" بجانب االنجمة زينة كلا من: الفنان محمد شاهين، والفنانة سماح أنور، والفنان رشدي الشامي، والفنانة آلاء سنان، ومطرب الراب أبيوسف في أولى تجاربه في التمثيل، والمسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج أمير شوقي.

إقرأ أيضًا .. شريف دسوقي ينضم إلى قائمة أبطال فيلم «ع الزيرو» مع محمد رمضان

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنانة زينة مشاركتها في الموسم الرمضاني لعام 2021، ببطولة مسلسل "كله بالحب" بجانب الفنانة ريم البارودي، والفنان أحمد السعدني، والفنانة صابرين، والفنانة القديرة هالة فاخر، والفنان يوسف عثمان، سلوى محمد علي، نور قدري، ومصطفى درويش، ومن تأليف محمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد.