الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:16 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”وقع من المكنة”.. طفلة تعثر على مسمار ضخم فى الَآيس كريم

طفلة تعثر على مسمار فى الايس كريم
طفلة تعثر على مسمار فى الايس كريم

فى واقعة غريبة من نوعها، اكتشفت طفلة لا يتجاوز عمرها الـ 10 سنوات مسمارًا معدنيًا كبيرا فى حلوي الَايس كريم التى اشترتها.

وفى التفاصيل، نشرت الأم جنى حسن صورا بعد أن تأكدت من وجود المسمار بداخل الحلوى على فيسبوك ولم تلجأ إلى تقديم بلاغ بالواقعة، محذرة الَاخرين من ضرورة الانتباه عند شرائهم للحلوي لأطفالهم من الخارج.

وتسببت الواقعة فى حالة كبيرة من السخرية والجدل على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث ذكر أحد المستخدمين قائلًا فى تعليقه على المنشور ويدعي "أحمد": "وارد جدا دا شكله مسمار من المكنة مش لازم تكون قلة ضمير أي شغل في غلطات أنت عارف كام قطعة إنتاج في اليوم"، بينما ذكر حساب يحمل اسم "محمود طارق" قائلا: "بيحصل الحاجات دي على فكرة، معظم المكن مساميره بتتقطم".

اقرأ أيضًا: رجل ينقذ فتاة من الغرق.. و”رد الجميل” غير متوقعًا

بينما عارضه اَخر يدعي "محمد جلبيرتو" قائلا: "لا دا مش مبرر حضرتك، فى حاجه اسمها اللي واقف المفروض صاحي علي شغله"، كما ذكر اَخر يدعى "أبو عز الدين": "حضرتك بتبرر إيه يا فندم، وفين العامل اللي واقف على المكنة، وفين مراقب العمال، وفين مراقب كاميرات، وفين مراقب الجودة".

ورد "أحمد" على التسائل المطروح قائلا: "مش تبرير، بس مراقب الكاميرات هيشوف مسمار واقع في مكنه، ومراقب الجودة بيبص على كل قطعة أثناء عمله".