الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

بعد هجومه على السجادة الحمراء.. رامز أمير يدافع عن نفسه

رامز أمير
رامز أمير

تعرض الفنان الشاب رامز أمير لعدد كبير من الانتقادات والهجوم بسبب ظهوره مؤخرًا بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وأكد رامز، أنه فخور بتقديم عمل مختلف لم يقدمه قبله فنان في أى مهرجان عربي على السجادة الحمراء، ونشر صورة عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق رامز أمير على الصورة: "للأسف مش كل الناس عارفة إن ده عادي وبيتعمل في كل مهرجانات العالم.. يا جماعة والله أنا مش زعلان خالص من الكوميكس".

وتابع: "بالعكس أنا فخور إني قدمت حاجة متعملتش قبل كده في أى مهرجان عربي، وضحكت أكتر منكم كمان".



يشار إلى أن الفنان الشاب رامز أمير، لفت الأنظار إليه بعد حضوره على السجادة الحمراء مؤخرًا بمهرجان الجونة السينمائي في اليوم السادس من فعالياته، وعندما وقف أمام عدسات المصورين ألقى الموبايل الخاص به على الأرض لالتقاط الصور التذكارية دون قيود.

وظهر أمير بملابس رياضية وأظهر لياقته البدنية على الريد كاربت ببعض الحركات القتالية، خاصة وأنه مواظب على ممارسة لعبة "باركور"، و"التايكونودو".

اقرأ أيضًا: بسبب ديانتها وكلامها عن الرسول.. اسم عايدة رياض يثير ضجة

وكان آخر ظهور للفنان رامز أمير من خلال مشاركته ضمن أبطال مسلسل "الاختيار"، الذي لعب بطولته أمير كرارة وأحمد العوضي ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2020 برفقة مجموعة من النجوم مثل دينا فؤاد وضياء عبد الخالق وسارة عادل، ومحمد إمام، ومحمد رجب، وآسر ياسين، وآخرين.