الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:56 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”غير متزنة عقليا”.. رجل يحتجز زوجته فى الحمام لمدة عام (فيديو)

زوج يجتجز زوجته لمدة عام فى المرحاض
زوج يجتجز زوجته لمدة عام فى المرحاض

أنقذ ضباط الحماية المدنية فى ولاية هارينا شمال الهند، امرأة تبلغ من العمر 33 عامًا احتجزها زوجها فى مرحاض منزلهم لأكثر من عام.

وبحسب صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، أظهرت مقاطع فيديو وصور للحادث المرأة وهى فى حالة رثة وتعاني من سوء التغذية أثناء إخراجها من مرحاض فوق سطح المنزل.

وفى حديثها إلى الإندبندنت، قالت الضابط المسؤول عن وحدة حماية المرأة وحظر زواج الأطفال التي نفذت الإنقاذ راجني جوبتا: "يبدو أنها لم تأكل أي شيء منذ أيام".

وتابعت: "تلقيت معلومات سرية تفيد بأن امرأة كانت محتجزة فى المرحاض لأكثر من عام، وعندما وصلنا إلى هناك وجدنا أن هذا صحيح".

وبورها، اتجزت الشرطة زوج المرأة بتهمة العنف الأسري والحبس غير المشروع، لكنه الآن خارج بكفالة بعد جلسة استماع في محكمة الصلح فى اليوم التالي لعملية الإنقاذ.

اقرأ أيضًا: اشتبه فى خيانتها.. رجل يقطع رأس زوجته ويذهب بها للشرطة (فيديو)

ومن جانبه، نفى الزوج الاتهامات الموجهة إليه، وقال لصحيفة "إندبندنت"، إن زوجته ليست على ما يرام، "كانت غير مستقرة عقليا، وكنت أطلب منها الجلوس فى الخارج لكنها كانت تجلس فى المرحاض بنفسها، وأخذناها إلى الأطباء لكن لم يطرأ تحسن على حالتها".

ولكن، لم يحصل مسؤولو الشرطة المحلية حتى الآن على أي وثائق طبية تدعم مطالبة الزوج.

وأوضحت الضابطة جوبتا، "يقال إنها غير مستقرة عقليا، لكن لا يمكننا تأكيد ذلك فى الوقت الحالي، حيث لم تقدم الأسرة حتى الآن أي سجلات طبية تدعم هذا التأكيد وما زال المحققون يبحثون فيه".

وأضافت، أن المحققين يسعون للحصول على رأي طبي لكن ليس لديهم تقرير نهائي حتى الآن، لافتًة إلى أنه لا يمكن للمرء أيضًا أن ينكر أنه إذا تم حبس شخص ما في المرحاض لأكثر من عام، فمن المحتم أن يؤثر ذلك على الصحة العقلية".