الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام سعيد تتعرض للنصب: ”مكيدة لاستغلال اسمي”

ريهام سعيد
ريهام سعيد

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن تعرضها لعملية نصب من قبل إحدى الشركات، التي استخدمت اسمها للترويج لشركتهم من خلال تعاقدها معهم.

ونشرت ريهام سعيد عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورًا لعملية النصب، وصحبتها بتعليق: "هذه الشركة كاذبة لم يتم التعاقد معهم على أي شيء".

أضافت: "هذا التدريب الذي أقوم به تابع لمؤسسة شاهد ولقد تم تأجير الاستوديو من هؤلاء لتدريب الطلبة. طلبوا التصوير معي كمعجبين وللأسف كانت مكيدة لاستغلال اسمي وصوري للترويج لشركتهم وجذب الطلبة".

كانت ريهام سعيد طالبت قبل يومين من الجمهور الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل، عقب إصابتها بورم في المخ، تمت إزالته مؤخرًا، ونشرت صورة لوالدتها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلقت: "أرجو الدعاء لأمي ربنا يشفيها".

تابعت: "شالت ورم من المخ وحصل مضاعفات كتيرة.. كل واحد بيزعل مامته أو بيتخانق معاها بلاش لما بيمرضوا أو بيصيبهم مكروه بتحس إن الوقت اللي اتضايقت فيه أو ضيعته في خناق خسارة كبيرة.. بحبك يا أمي".

اقرأ أيضًا: شهيرة: محمود ياسين الفنان الوحيد الذي ارتبط اسمه بانتصارات أكتوبر

كانت ريهام سعيد قد أعلنت مؤخرًا عن عودتها من جديد لعمل درامي بعد غياب دام لمدة أربع سنوات من خلال مسلسل جديد لم تكشف عن أية تفاصيل عنه، حيث نشرت صورة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد، مصحوبة بتعليق: "يا رب المسلسل يعجبكم".