الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«بواريك إيجار قديم تخصني».. أبرز تصريحات ميمي جمال في برنامج «كلمة أخيرة»

ميمي جمال
ميمي جمال

حققت الفنانة القديرة ميمي جمال نجاحًا كبيرًا بشخصية "ثريا"، التي قدمتها في مسلسل "إيجار قديم"، ولاقت الكثير من ردود الفعل من الجمهور الذي تابع العمل.

ميمي جمال تتحدث عن دورها في مسلسل إيجار قديم

وتحدثت ميمي جمال عن دور "ثريا"، خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة"، على قناة ON والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وقالت أن الجمهور يعتقد أن شخصيتها كوميدية إلا أن الحقيقة هي انفعالاتها تعكس ألم نفسي عميق بداخلها حيث إنها مقهورة من داخلها لأنها عاشت في عصر المسارح والكلاسيكيات ثم اختفت عن الأضواء وعادت بعد 10 سنوات، حيث إن ميمي جمال عانت بمفردها دون أن يسأل عنها أي شخص.

واستكملت ميمي جمال حديثها، وقالت: "ثريا كانت تحاول إظهار قوتها أمام الناس لكنها في الحقيقة كانت تعيش بمفردها وحيدة وذلك برفقة كلبها الصغير"، مشيرة إلى أن رمزي هو الوحيد الذي كانت تتحدث معه في العمل".

بواريك ميمي جمال في مسلسل إيجار قديم

وقالت القديرة ميمي جمال عن البواريك والإكسسوارات التي ظهرت بهم في مسلسل "إيجار قديم"، أنها أشياء تخصها في أعمالها القديمة: "أشكر كل طاقم العمل لأن مناخ التصوير كان جميل وأظهر به أفضل ما بداخلي وهذا بسبب أجواء العمل".

ميمي جمال تتحدث عن مشهد بكاءها

واختتمت ميمي جمال حديثها، عن مشهد بكاءها في مسلسل إيجار قديم، وقالت: "مشهد بكائي في المسلسل الذي جاء بسبب الوحدة والبعد عن الأضواء عكس أوضاعًا حقيقية يعيشها العديد من نجوم الفن، وهو النجوم الذين غابت عنهم الأضواء بعض النجمات الكبار حيث إنهم عندما ينضمون لعمل جديد يجدوا الأضواء تذهب إلى ممثلة جديدة، والممثلين القدامى تنتظرها ساعتين تتنظرها، ولهذا حاولت في المشهد أن أظهر مشاعر هؤلاء الفنانات لكنها لا تمثلني بشخصي لأنني غبت عن الأضواء الفنية بسبب وفاة زوجي، ولم أتعرض لهذا الموقف".

اقرأ أيضًا..

بيتي توتل لـ«الطريق»: «لا أعلم شيئا عن موسم ستار أكاديمي الجديد»

أبرزهم زوجة تامر حسني.. نجوم عرفهم الجمهور من برنامج ستار أكاديمي

«وسع» و«الغزالة رايقة».. أغاني حققت نجاحا كبيرا في 2022

مسلسل إيجار قديم

جدير بالذكر أن مسلسل "إيجار قديم" من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري، ومن بطولة كلًا من محمد الشرنوبي، شريف منير، فيدرا، إلهام وجدي، محمد العمروسي، صلاح عبد الله، رحمة حسن، حازم سمير، هشام إسماعيل، محمد نشأت، بسمة داوود، ميمي جمال، وغيرهم من نجوم الفن.