الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:15 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

لأول مرة.. فريال يوسف تكشف سر انفصالها قبل الزفاف مباشرة.. فيديو

فريال يوسف
فريال يوسف

كشفت الفنانة فريال يوسف عن تفاصيل زيجتها اللي انتهت بعد كتب الكتاب وقبل اتمام الزفاف، وذلك من خلال لقاءها في برنامج "الستات" المذاع عبر قناة "النهار".

قالت فريال: "مكنش فيه فترة تعارف، وأنا اتسرعت في إني أوافق على الجواز، وكنت مشغولة بمسلسل خاتم سليمان بس بعد كده لما ركزت معاه وسألت عليه من كذا مصدر عرفت معلومات مش كويسة عنه واكتشفت إننا مينفعش نكمل مع بعض".

سبب زواج فريال يوسف من شخص غير مناسب

وأضافت: "جوازي كان مجرد رد فعل، عشان كان في شخص بيحبني جدًا وأنا قولتله إننا مش هننفع مع بعض، ووافقت على الزواج من الشخص الآخر عشان يقتنع إننا مش لبعض، وماما اتخانقت معايا وقعدت شهر مش بتكلمني".

اقرأ أيضًا.. فريد يتحدث عن نجاح أغنيتة «بأمارة مين؟» ويكشف عن أغنية جديدة تجمعه برامي جمال.. فيديو

مواصفات فارس أحلام فريال يوسف

وتابعت: "أنا نفسي ألاقي توأم روحي، والشخص اللي يستاهل قلبي والأصلح إني أكمل معاه حياتي، ويستاهل أشيله على راسي، لأننا معندناش فكرة الطلاق دي نهائي، أنا أبويا وأمي متجوزين بقالهم أكثر من 50 سنة، وقولت لماما إنتي لو عيزاني أتجوز بكره ممكن أتجوز".

اقرأ أيضًا.. قبل عرضها غدًا.. مسرحية «عيلة اتعملها بلوك» ترفع شعار كامل العدد