الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقاء الخميسي تتصدر التريند بعد إطلالتها الأخيرة.. ومتابعون: ”الجمال عدى الكلام”

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

تصدر اسم الفنانة لقاء الخميسي، مؤشرات البحث على جوجل بعد أحدث ظهور لها بإطلالة جذابة، حيث نشرت صورة جديدة عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وارتدت لقاء الخميسي توب أبيض بسيط مع رباط للرأس باللون الأحمر تميز بنقوشات عصرية وساعة من نفس اللون، كما رفعت شعرها ولم تتكلف في وضع الكثير من المكياج، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إطلالتها.

وجاءت تعليقات بعض المتابعين كالتالي: "عشقي العسل"، "القمر"، "ايه الجمال ده"، "حلوة أوي يا لقاء"، "رائعة"، "الجمال عدى الكلام".

آخر أعمال لقاء الخميسي

وكانت آخر أعمال لقاء الخميسي من خلال مشاركتها في السباق الرمضاني 2020 من خلال مسلسل "سكر زيادة"، الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، والمستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، الذي جرت أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضًا: ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها يغنيان ”بالبنط العريض”.. هل تشبه صوت والدتها؟ (فيديو)

وشارك في بطولة المسلسل الكوميدي الذي عرض في رمضان المنقضي، النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، والنجمة نادية الجندي، والفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، وضم المسلسل مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد السقا، بيومي فؤاد، جومانا مراد، روجينا،عبد الباسط حمودة، حمدي الميرغني، صبري فواز، سليمان عيد، وبدرية طلبة وغيرهم.

اقرأ أيضًا: نانسي عجرم تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها.. والمتابعون: ”قمر والباقي نجوم” (صور)