الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

كيفيه تنزيل تردد قناة اون تايم سبورتس لمشاهدة مباراة الأهلي اليوم 

اون تايم سبورتس
اون تايم سبورتس

يترقب العديد من جماهير ومحبي القلعة الحمراء حول العالم مواجهة اليوم الأحد حيث يواجه نادي الأهلي غريمه نادي انبي من الجولات المؤجلة في الأسبوع 15 من منافسات الدوري المصري.

ويدخل النادي الاهلي مباراته اليوم برصيد 45 نقطة، متصدراً ترتيب جدول الدوري المصري، بينما يدخل نادي انبي برصيد 25 في المركز السابع من تريتب جدول الدوري المصري.

استعد النادي الأهلي لعودة الدوري المصري بإقامة مباراتين وديتين الأولي ضد سموحة وحقق الفوز برباعية نظيفة والثانية ضد فريق نادي الجونة وحقق الفوز بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة الأهلي اليوم

يذاع لقاء اليوم بين الأهلي ونظيره إنبي في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة أون تايم اسبورتس بتعليق أيمن الكاشف.

كيفية تنزيل تردد قناة أون تايم سبورتس لمشاهدة مباراة الأهلى اليوم

تذاع مباراة نادي الأهلي اليوم علي شبكة قناة اون تايم سبورتس بتردد 11449 نايل سات H 27500 أفقي.

ويعاني الأهلي قبل مواجهة انبي من غيابات بالجملة في صفوفه وعلى رأسهم ياسر إبراهيم وأحمد الشيخ وكريم نيدفيد ومحمد محمود وحسين الشحات بداعي الإصابة، بينما تعرض رامي ربيعة للإيقاف بعد طرده في مباراة سموحة الأخيرة ومحمود عبد المنعم كهربا الموقوف من لجنة الانضباط على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري في الإمارات.

بينما لا يحق لرمضان صبحي نجم هجوم الفريق الأحمر في المشاركة بعد انتهاء إعارته من نادي هيدرسيفيلد الإنجليزي منذ يوم 30 يونيو الماضي، فيما لم يوافق ناديه على مد الإعارة حتى هذه اللحظة.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد أن تعرفه عن مباريات ربع نهائي دوري الأبطال (التفاصيل كاملة)

وعلى الجانب الآخر واجه الجهاز الفني لإنبي بقيادة حلمي طولان أزمة، تتمثل في غياب نجمه محمد شريف المعار للأهلي خاصة وأن عقد إعارة اللاعب يمنع مشاركته أمام الفريق الأحمر في الوقت الذي جهز طولان العديد من البدائل الهجومية لمفاجئة الدفاع الأهلاوي.