الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:57 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فقط بـ155 جنيهًا.. تعرف على أقل أسعار الموبايلات فى مبادرة ”ما يغلاش عليك“

هاتف محمول
هاتف محمول

انطلقت مساء أمس مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعم المستهلك المصرى، تحت شعار "مايغلاش عليك" والتى تهدف بشكل رئيسى لدفع عجلة السوق المصرى وتشجيع المستهلكين بكل طبقاتهم وقدراتهم الشرائية على رفع استهلاكهم من المنتجات المصرية، ما يمثل دعمًا مباشرًا للاقتصاد الوطنى.

وتقدم "الطريق" أرخص أنواع الهواتف المحمولة من إنتاج الشركة المصرية لصناعات السيليكون sico المطروحة فى المبادرة.

مينى

يتميز الهاتف بصغر الحجم ويحمل شريحتي اتصال بالإضافة إلى ميزة وجود الراديو ومصباح الإضائة ومعروض من خلال المبادرة بسعر 155 جنيها

اكسترا2

يتميز الهاتف أيضا بصغر حجمه، مع شريحتى اتصال، بالإضافة لوجود كاميرا خلفية، وبطارية بقدرة 800 مل امبير/ساعة، مع ميزة الراديو والكشاف، ويباع من خلال المبادرة بسعر 207.90 فقط.

سينيور

عودةً للهواتف ذات الشاشة المنفصلة عن لوحة المفاتيح، بألوان جذابة، وإمكانيات تتلائم مع قطاع عريض من المستهلكين، بشريحتى اتصال، وكاميرا خلفيه، وبطارية بقدرة 800مل امبير /ساعة ويباع من خلال المبادرة بسعر 444.93 جنيهًا فقط.

توباز

هاتف ذكى مع معالج بيانات ورامات بقدرة 1.25GHZ 2GB+16G ،بشريحتى اتصال، وحجم الشاشة 5.2 بوصة،كاميرا أمامية بقدرة 5 ميجابيكسل، وخلفية بقدرة 8، مع بطارية بسعة 12500مل أمبير/ساعة، ويباع من خلال المبادرة بسعر 987.53 جنيهًا.

ميجا2

هاتف ذكى يتمتع بمظهر جذاب وإمكانيات تتلائم مع احتياجات المستهلك المصرى، فهو لديه 16جيجا بايت رام، بالإضافة إلى 16 جيجا بايت ذاكرة داخلية، وشاشة لمس بحجم 5.45 بوصة، وكاميراتين أماميتين بالإضافى إلى كاميرا خلفية بقدرة 13 ميجا بكسل، وبطارية عملاقة بقدرة 3000 مل امبير/ساعة، وتتوافر به خاصية بصمة الإصبع والوجه ويباع من خلال المبادرة بسعر 1091.48 جنيه فقط.

يذكر أن وزارة المالية قد أطلقت الموقع الإلكترونى WWW.MOBADRA.GOV.EG والذى يمكن من خلاله التعرف على المنتجات المطروحة من خلال المبادرة، كما يمكن أيضًا الشراء من خلال الموقع من باستخدام وسائل الدفع الإلكترونية المختلفة.

 

موضوعات متعلقة