الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بين تصدر التريند ونسب المشاهدة”.. المنافسة تشتعل بين محمد رمضان وسعد لمجرد

محمد رمضان وسعد لمجرد
محمد رمضان وسعد لمجرد

اشتعلت المنافسة بين كل من الفنان محمد رمضان، والمطرب المغربي سعد لمجرد، بسبب أغانيهما التي طرحوها منذ ثلاثة أيام، وهم "تيك توك" لمحمد رمضان و"عدى الكلام" لسعد لمجرد.

تصدر محمد رمضان قائمة التريند واحتل المرتبة الأولى بأغنية "تيك توك"، بينما احتل سعد لمجرد المرتبة الثانية بأغنية "عدى الكلام"، وذلك على اليويتوب.

بينما حقق سعد لمجرد نسبة مشاهدة عالية أكثر من محمد رمضان، حيث تخطت أغنية "عدى الكلام"، حاجز الـ8 ملايين مشاهدة، بينما تخطت أغنية "تيك توك" حاجز الـ 4 ملايين مشاهدة فقط.

أغنية تيك توك لمحمد رمضان

طرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "Tik tok"، صباح يوم الخميس الماضي، والتي انطلق من خلالها إلى واحدة من أهم المناطق في العالم، وهي ميدان تايم سكوار فى نيويورك، ويشاركه غنائها مغني الراب العالمي سوبر ساكو، والكليب من إخراج حسام الحسيني.

أغنية عدى الكلام لسعد لمجرد

بينما طرح المطرب المغربي، سعد لمجرد، أغنيته الجديدة "عدى الكلام"، مساء الأربعاء الماضي، التي يقدمها لأول مرة باللهجة المصرية، وذلك على قناته الرسمية باليوتيوب.

وتعد أغنية "عدى الكلام" لسعد لمجرد، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

اقرأ أيضا.. بعد طرحها بأيام.. ”عدي الكلام” لسعد لمجرد تتخطى 8 مليون مشاهدة

الجدير بالذكر انه تعاون الثاني محمد رمضان، وسعد لمجرد، قبل سنة، في أغنية "إنساي" التي تم تصويرها في فرنسا وهي من كلمات شوبكشي، فرغلي بلكس، ومن إخراج حسام الحسيني، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، حيث وصلت نسبة مشاهدتها لأكثر من 260 مليون مشاهدة.