الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

المقاصة يوضح موقفه من ضم ثنائي الأهلي

المقاصة
المقاصة

كشف بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، أن ناديه تأثر ماديًا من توقف النشاط الرياضي بسبب وباء كورونا المستجد "كوفيد 19"، مثل قطاعات النقل والسياحة والطيران.

وقال المدير التنفيذي للمقاصة في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "الأندية المصرية قاربت على الإفلاس بسبب توقف الأنشطة الرياضية بسبب كورونا".

وأضاف: "اللواء محمد عبدالسلام فضل الاستقالة من رئاسة المقاصة؛ وذلك لأسباب صحية".

وتابع: "نرحب بعودة الثنائي أحمد الشيخ، ومحمود وحيد بالعودة لصفوف الفريق في أي وقت، لكونهما من أبناء النادي".

اقرأ أيضًا: نكشف طلبات المقاولون العرب لانتقال طاهر محمد للأهلي

وأكمل: "عرضنا الاستثمار في القرية الأولمبية بالفيوم ووزير الرياضة رحب بذلك، مشيرًا إلى أن المقاصة يسعى لاكتشاف المواهب في تنزانيا، كما يتمنى دعم وزراة الرياضة في هذا المشروع".

واختتم: "ننتظر دعم وزير الرياضة من أجل تطبيق الإجراءات الاحترازية قبل عودة النشاط الرياضي".

وكان وزير الرياضة قد أعلن عن عودة مباريات الدوري الممتاز من جديد في الـ25 من يوليو المقبل؛ وذلك بعد فترة توقف استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".