الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:21 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| وفاة أسطورة كرة القدم العراقية بفيروس كورونا

أحمد راضي اسطورة كرة القدم العراقية
أحمد راضي اسطورة كرة القدم العراقية

توفى اليوم الأحد 21 يونيو 2020، أحمد راضي نجم المنتخب العراقي الأول لكرة القدم السابق، بعد تدهور حالته الصحية متأثرًا بفيروس كورونا المستجد.

 

تفاصيل وفاة نجم العراق السابق

ولفظ أحمد راضي أنفاسه الأخيرة في العاصمة العراقية بغداد، قبل نقله إلى الأردن لاستكمال علاجه من فيروس كورونا، حيث تم اتخاذ كل الإجراءات والترتيبات لنقله إلى عمان.

 

وكانت تقارير صحفية أكدت ان لاعب المنتخب العراقي، كان سيتم نقله للعاصمة الأردنية لتلقي العلاج، بعد تدهور حالته الصحية، نظرًا لتواجد أسرته في عمان.

وكان أسطورة منتخب العراق أدخل في وقت في سابق إلى المستشفى بعد الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا المستجد، حسبما أكدت تقارير صحفية.

وقال موقع "بغداد اليوم" العراقي عن مصدر طبي في المستشفى المتواجد بها نجم الكرة العراقية: "أحمد راضي يعاني من ضيق التنفس وظهرت عليه أعراض الإصابة بالفيروس مما استوجب نقله للمستشفى ووضعه على جهاز التنفس الصناعي".

وتأتي وفاة أحمد راضي بعد أسابيع قليلة على وفاة اللاعب الدولي السابق علي هادي، أثر إصابته بفيروس كورونا، بالرغم من صحته الجيدة قبل دخول المستشفى.

اقرأ أيضًا: نادي مصر يعاند اتحاد الكرة.. يؤجل التدريبات ويرفض اجراء مسحة الكورونا

الجدير بالذكر أن راضي يعد من أساطير الكرة العراقية، وصاحب هدف العراق الوحيد في تاريخ بطولة كأس العالم، والذي جاء في مرمى بلجيكا بـمونديال 1986 الذي أقيم في المكسيك.