الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قرار جديد من حمزة المثلوثي بعد انتهاء اتفاقه مع الزمالك

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن وجه انتقال اللاعب حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لنادي الصفاقسي التونسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية.

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن في وقت سابق إتمام ناديه التعاقد مع صفقتين، دون ذكر أسمائهما، لكن التقارير أكدت على أن الثنائي هم الأنجولي آري بابل مهاجم أول أغسطس، والتونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الصفاقسي.

 

وقالت صحيفة "المغرب" التونسية، أن الزمالك توصل لاتفاق نهائي مع حمزة المثلوثي، لضمه بعدما أجرى كل الفحوصات الطبية اللازمة التي أكدت سلامة اللاعب.

وأكدت الصحيفة التونسية، أن المثلوثي قرر التنازل عن مستحقاته المادية لصالح الصفاقسي والتي تصل إلى ما يقرب من 175 ألف دولار، بسبب انتقاله للزمالك بالمجان، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق التونسي بنهاية الموسم الجاري.

 

وأشادت الصحفية التونسية بموقف المثلوثي، بسبب تنازله عن مستحقاته، حيث أنه يتنكر اللاعب من الصفاقسي الذي لعب له 5 سنوات وحمل شارة قيادته.

 

الجدير بالذكر أن الزمالك يرغب في تدعيم مركز الظهير الأيمن، بعد رحيل التونسي حمدي النقاز مطلع الموسم الحالي، ووجود حازم إمام وحيدًا في ذلك المركز.

أرقام حمزة المثلوثي

ويعد حمزة المثلوثي أحد أبرز لاعبي الصفاقسي والمنتخب التونسي خلال الفترة الأخيرة، حيث قدم اللاعب أداء مميز، لفت انتباه أكثر من ناد أبرزهم الزمالك والترجي، قبل أن يصرف الأخير نظر في التعاقد معه بسبب ظهور حمدي النقاز في الصورة.

 

لعب حمزة المثلوثي مع الصفاقسى هذا الموسم 14 مباراة فى الدورى التونسى، أحرز هدفين وصنع 3، كما شارك فى مباراتين فقط بالكونفيدرالية.

 

اقرأ أيضًا: نجم حسنية أغادير يكشف حقيقة عرض الزمالك

وشارك مع الصفاقسي بشكل عام في 99 مباراة، أحرز 7 أهداف وصنع 15 هدفا، كما لعب مع نادي البنرزتى قبل انتقاله للصفاقسى في 128 مباراة أحرز 3 أهداف وصنع 5، ومثل حمزة المثلوثي منتخب تونس في 29 مباراة دولية.