الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آيتن عامر تطالب بالدعاء لرجاء الجداوي.. ما تطورات حالتها الصحية؟

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

طالبت الفنانة آيتن عامر، جمهورها، صباح اليوم الجمعة، بالدعاء للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي التي تعاني من الإصابة بفيروس كورونا منذ نحو شهر كامل.

ونشرت آيتن عامر، صورة لرجاء الجداوي عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلّقت: "من فضلكم ادعوا لمدام رجاء الجداوي إن ربنا يشفيها ويعافيها ويعفو عنها ويعدي الأزمة دي على خير".

وعلّق بعض النجوم داعين للفنانة رجاء الجداوي، ومن بينهم جومانا مراد، منى ممدوح، وطارق الإبياري.

اقرأ أيضا| ميريهان حسين تشارك في التحدي وتتحول إلى رجل.. شاهد ماذا قالت عن شكلها

ومن جانبها، توجهت أميرة مختار ابنة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، بالدعاء لوالدتها، ونشرت صورة لها في طفولتها بالأبيض والأسود تجمعها بوالدتها الفنانة الكبيرة، وعلّقت: "يا رب".‏

كما كتبت أميرة مختار: "مامي ما زالت في الرعاية المركزة وعلى نفس الجهاز، بس للأسف تعبانة ادعوا لها أرجوكم يشفيها ويشفي كل مريض".

وكشف الدكتور محمد خالد، رئيس أقسام الرعاية والعناية المركزة بمستشفيات الإسماعيلية وأحد الأطباء المسؤولين عن علاج الفنانة رجاء الجداوي، مساء الثلاثاء، آخر تطورات حالتها الصحية.

وقال طبيب رجاء الجداوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "الحدث اليوم"، إنها مازالت في العناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي.

ولفت إلى أنه تم إجراء 3 مسحات كورونا لها، ونتيجة المسحة الأخيرة إيجابية.

وردا على سؤال: "هل هناك تحسن في حالة رجاء الجداوي؟"، قال طبيبها: "هناك ثبات في الحالة، تتعافى لكن تعافي بطيء، ادعوا لها ولجميع المرضى".